تيارت: صناعة سيارات من نوع Mercedes - اسعار السيارات في الجزائر

إعلان اعلى المقالة

الخميس، 31 أكتوبر 2019

تيارت: صناعة سيارات من نوع Mercedes




 يوم الاثنين ، تم تسليم 721 سيارة من أنواع وأنواع مختلفة إلى مختلف المؤسسات الوطنية العامة والخاصة في مقر الشركة الجزائرية لتصنيع سيارات مرسيدس-بنز في عين بوشيف من وزارة الدفاع الوطني.

قال المدير العام للشركة ، كريم كروبي ، إن عملية تسليم هذه الحصة المتنقلة من 721 مركبة ، يشرف عليها المدير العام للمنظمة الجزائرية للسيارات ورئيس مجلس إدارة الشركة الجزائرية للتصنيع. تزامنت العميد إسماعيل كريكرو ، من سيارات مرسيدس بنز ، مع الاحتفال بالذكرى الـ 65 للتحرير. هناك 100 حافلة للنقل المدرسي بسعة 30 مكانًا ، والفئة الجديدة (Sprinter V30) لوزارة الداخلية والسلطات المحلية والتنمية الحضرية كجزء من الاتفاق بين الطرفين والتي تضم حصة إجمالية تبلغ حوالي 4500 حافلة.

كجزء من تصنيع الأنواع الجديدة ، تم استخدام العربات المدرعة لنقل الأموال. اشترت أمانال حوالي 20 مركبة ، إلى جانب مركبات أخرى لنقل السجناء ، إلى فرع الأمن القومي والمركبات لنقل الشخصيات المهمة.

وأشار المصدر إلى أن "البديل الجديد من S30 له ميزات متقدمة ، خاصة فيما يتعلق بالسلامة والرفاهية" ، مشيرا إلى أن "هذه الفئة بدأت في التصنيع العام الماضي في مصنع الشريك الأجنبي في ألمانيا حيث بدأ الإنتاج في مصنع السيارات الجزائري في بوشيف في أبريل الماضي ، الأمر الذي تطلبه من خلال توسيع سلسلة الإنتاج عن طريق إضافة 20 وحدة جديدة إلى المصنع وتوظيف حوالي 150 عامل جديد ، على حد قوله. : "مع بدء إنتاج سيارات V30 ، توقف إنتاج العداء القديم".

وأضاف المسئول نفسه أن "المشاريع الاستثمارية التي تخطط الشركة لإنجازها في المستقبل القريب ، حيث تستعد لإطلاق المرحلة الثالثة من الإنتاج من خلال إنشاء مصنع لطلاء السيارات ، علماً أن" المرحلة الأولى تتكون من: في التثبيت الجزئي والثاني للتركيب الكلي للسيارات والرابع مكرس لحام الهياكل.

من جانبه ، المدير العام للمنظمة الجزائرية للسيارات ورئيس مجلس إدارة الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من ماركة مرسيدس بنز ، العميد إسماعيل كريكرو ، عندما أشرف على العملية تسليم المركبات والكشف عن أنشطة الصناعات العسكرية "، أنتجت 7600 سيارة بعجلات و 19 ألف Sprinter. منذ بداية الإنتاج في عام 2014 ، تم إنتاج 9500 حافلة و 44 طن من الشاحنات في المصنع من الرويبة ".

وأضاف أنه "تم تسليم 330 سيارة من مختلف الأنواع والأصناف ، بما في ذلك المركبات الخفيفة والمركبات الميدانية ونقل الأفواج العسكرية إلى فرع المعدات المركزية التابع لوزارة الدفاع الوطني ، بالإضافة إلى 102 سيارة للمديرية العامة للأمن الوطني و 19 مركبة خفيفة لمديرية الحماية المدنية و 19 سيارة لوزارة العدل و 26 سيارة لوحدات سوناتراك وعدد من السيارات للمجتمعات المحلية. محافظات تيارت ، تمنراست ، قالمة ، عنابة ، صيدا ، أم البواقي ، المسيلة ، عين الدفلة وإليزي ، بالإضافة إلى 35 سيارة للمؤسسات الاقتصادية العامة ، ولا سيما غيرها ، وقد استثمر الشباب في إطار الوكالة الوطنية لل "مساعدة عمالة الشباب" ، أوضح المصدر.

المدير العام للتسويق والتوزيع التابع لنفس المؤسسة الاقتصادية العسكرية حمود تزروتي ، المؤهل حاليًا كمؤسسة تجارية للشركة الوطنية لتصنيع المركبات لإنشاء منافذ البيع والخدمات ما بعد البيع في وهران ، سطيف ووارقلة ، تنتظر بداية نفس العملية في تيارت وبشار ، مشيرة إلى أن الشركة لديها مخزون قطع غيار أصلية مهمة. "

    هناك 16 تعليقًا:

    1. سعر مرسوداس 15مقعد

      ردحذف
    2. سلام عليكم.اريد رقم المصنع أو الفايس بوك الخاص بالمصنع لغرض الاستفسار وشراء السيارات

      ردحذف
    3. اريد رقم هاتف شركة مرسيدس من غير نتاع تيارت

      ردحذف
    4. السلام عليكم اريد ثمن السيارات و كيفية شراؤها مرسيدس بنز سبتتر 9مقاعد

      ردحذف
      الردود
      1.  اريد ثمن السيارات و كيفية شراؤها مرسيدس

        حذف
    5. رقم الهاتف لمصلحة البيع

      ردحذف
    6. رقم الهاتف لمصلحة البيع

      ردحذف
    7. منفضلك رقم هاتف أو البريد الإلكتروني
      أحتاج فاتورة شكلية للأسعار

      ردحذف
    8. اريد رقم الهاتف و الطريقة لشراء سيارة مرسيدس ب 5مقاعد

      ردحذف
    9. خاصني فاتوره اونساج

      ردحذف
    10. أريذ رقم الهاتف أو الفاكس مرسيداس تيارت لشراء سبرانتر 2 بانو

      ردحذف
    11. خاصني فاتورة انساج

      ردحذف
    12. خصني رقم الهاتف من فضلك

      ردحذف

    إعلان أسفل المقالة

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *