مكلارين تكشف النقاب عن سيارة "Elva" الفائقة بدون سقف أو زجاج أمامي - اسعار السيارات في الجزائر

إعلان اعلى المقالة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

مكلارين تكشف النقاب عن سيارة "Elva" الفائقة بدون سقف أو زجاج أمامي


مكلارين تكشف النقاب عن سيارة "Elva" الفائقة بدون سقف أو زجاج أمامي

مكلارين تكشف النقاب عن سيارة "Elva" الفائقة بدون سقف أو زجاج أمامي

كشفت شركة ماكلارين البريطانية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة ، والتي تضم سيارات حصرية من عائلة ماكلارين ألتيميت سيريز الفاخرة ، فضلاً عن P1 و Senna ، التي تركز على مضمار السباق و Speedtail ، عن سيارتها الجديدة القوية للغاية إيلفا. ) ، ينتمي إلى فئة رودستر وتتميز بغياب السقف أو الزجاج الأمامي. تم تصميم McLaren Elva M1A في منتصف الستينيات من قبل McLaren بالتعاون مع مؤسسة English Elva Cars Foundation التي تأسست عام 1955.

قاعدة قاعدة إلفا هي ألياف كربون ومزودة بمحرك توربو V8 ثنائي السعة 4.0 لتر مشتق من McLaren Sina و Sina GTR ، قادر على توليد 815 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 800 نانومتر . بسرعة 100 كم / ساعة في أقل من 3.0 ثانية وخاصةً من أجل التسارع من 0 إلى 200 كم / ساعة في أقل من 6.7 ثانية.

على الرغم من إمكانية وجود معدات اختيارية إضافية لتوفير السقف والزجاج الأمامي ، فإن Elva الجديدة تتمتع بميزة القضاء التام على الزجاج الأمامي والسقف بفضل نظام Active Active Air Management. الإدارة النشطة للهواء (AAMS) ، والتي تعمل تلقائيًا عندما تتجاوز السرعة 40 كم / ساعة ، لتجنب ريح السائق عند القيادة على الطرق السريعة بسرعات أعلى. يوجه النظام الهواء حول السيارة لإنشاء ما يسميه ماكلارين "فقاعة هادئة" تحمي الركاب من الضوضاء الخارجية ، مما يجعل السيارة مكشوفة تمامًا للأفق النظري وما فوقه.
توفر لوحة القيادة وشاشة بحجم 8 بوصات للسائق جميع البيانات اللازمة للحفاظ على بساطة إلفا الداخلية ، مع احترام نقاء تقليد مكلارين.

يبلغ سعر سيارة مكلارين إلفا 1700244 يورو ويتم إنتاجها في إنتاج محدود للغاية ، مع 399 طرازًا فقط لتقرر ... بيع كل شيء!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *